TAFE Arabia

 
طيف العربية
إرسال إلى صديق طباعة PDF

2014 مجلة فوربس تؤكد جدارة الرميح بجائزتها للمرة الثانية بوصول طيف العربية للعالمية

المركز الإعلامي - طيف العربية

ا لسيد عبدالغني الرميح كأحد رواد الاعمال الأكثر ابداعا في المملكة

للمرة الثانية على التوالي اختارت مجلة فوربس الشرق الاوسط الاستاذ عبدالغني الرميح الرئيس التنفيذي للفوز بجائزة الرواد الأكثر إبداعا في المملكة لعام ٢٠١٤ م وذلك في مجال التدريب التقني حيث توج الرميح يوم الأربعاء ١٠ديسمبر كانون الاول ٢٠١٤ في حفل اقامته مجلس فوربس بفندق اليتز كارلتون تحت رعاية الامير تركي بن عبدالله امير مدينة الرياض الذي كرم الرواد الفائزين بجوائز المجلة لعام ٢٠١٤. هذا وقد شملت قائمة "رواد الأعمال الأكثر ابداعا فى المملكة العربية السعودية" لعامها الثاني على التوالي مشاركة 2000 رجل اعمال واجتاز منهم 400 ريادي جميع المراحل وتم اختيار 100 ريادي الأكثر إبدعاً فقط.

لتؤكد هذه الأرقام مدى تنامي اهتمام الشباب السعودي بريادة الأعمال مع مرور الوقت، وتفاعلهم مع الاستبيان الذي أعلنت عنه المجلة عبر موقعها الإلكتروني، حيث تضاعفت أعداد المشاركات بـ3 أضعاف، مقارنة بالعام الماضي. وعبر عبدالغني الرميح رئيس مجلس الادارة لشركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني عن فخره واعتزازه بثقة المسؤولين على الجائزة و تتويجه ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لرواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة مشيرا بان تشريف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لتكريم رواد الاعمال أعطى للجائزة قيمة اكبر وأهمية اعلى لدى رجال الاعمال . وعن شعوره حول حصوله على جائزة مجلس فوربس ذائعة الانتشار للمرة الثانية قال :" في البداية الحمد لله على توفيقه ، بالتأكيد المنافسة على الجائزة لم تكن سهلة بالعودة الى ارقام المشتركين وحصولي على الجائزة للمرة الثانية يعني لي الكثير خصوصا عندما أعلن مسؤولي الجائزة في الحفل بان اختياري جاء بعد تحقيقنا في طيف العربية المعايير المواصفات المطلوبة ومنها التطور العام من خلال انتشار طيف العربية عالميا وكذلك تنوع التخصصات في التدريب التقني هذا بخلاف المشاركات الواسعة عالميا في المؤتمرات والندوات والمحاضرات" . وأضاف :" لايوجد عمل بدون صعوبات وبدون شك الإنجازات التي تحققت تعود بفضل الله وتوفيقه ثم برضا الوالدين فأني اجزم بان دعاء والدتي الغالية حفظها الله له الأثر فيما وصلت اليه " .

الجدير بالذكر بان الرميح قد تحصل على جائزة المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية في يونيو 2014 وفي العام الماضي من عام 2013 اختارت مجلة فوربس الرميح كأحد الرواد الأكثر إبداعا في المملكة في مجال التدريب ، في حين أيضاً توجت مجلة CEO الشرق الأوسط لقطاع الأعمال 2011 الرميح بجائزة كأفضل رئيس تنفيذي لقطاع التدريب التقني بالمملكة العربية السعودية.

 
Arabic (السعودية)English (United Kingdom)

الدخول

النشرة الأخبارية

Name:

Email:


أخبار طيف العربية


كانون الأول 2014 كانون الثاني 2015
Su Mo Tu We Th Fr Sa
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

استبيان

كيف ترى موقعنا الجديد؟
 
Ulti Clocks content